مطالب لسامسونج لوقف استخدام معالجات Exynos

2020-03-22

أخبار

قرر بعض مستخدمي سامسونج حول العالم تقديم عريضة إلى الشركة الكورية الجنوبية للتوقف عن استخدام معالجاتها المسماة Exynos داخل أجهزتها Galaxy الرائدة , بسبب ضعف الأداء عند مقارنتها بالأجهزة نفسها المتضمنة معالجات Snapdragon من شركة كوالكوم.

وتكتسب العريضة الموجودة ضمن موقع Change.org , التي تحمل عنوان “توقفوا عن بيع هواتف Exynos الرديئة لنا” , وهي تطلب من سامسونج التخلص من رقاقات Exynos لصالح رقاقات Snapdragon الموجودة في أسواق أمريكا الشمالية.

كما تقترح العريضة تبديل مستشعرات الكاميرا التي تصنعها سامسونج بمستشعرات من تصنيع شركة سوني، وجاء في العريضة: “هذه الأجزاء رديئة، وهناك العديد من المقارنات عبر الإنترنت توضح أن هواتف (Exynos) أبطأ , ولديها عمر بطارية أسوأ , ومستشعرات الكاميرا ومعالجاتها أسوأ , وتزداد سخونة بشكل أسرع , وما إلى ذلك”.

وعادةً ما تكون نماذج Exynos منخفضة الأداء مقارنة بنماذج Snapdragon , وتطلق الشركة نماذج Exynos من أجهزتها في أسواق آسيا وأوروبا، بينما تطلق الهواتف نفسها في أمريكا الشمالية باستخدام معالجات  Snapdragon .

وجمعت العريضة أكثر من 20 الف توقيع , وتهدف إلى جمع 25 ألف توقيع , لكن من غير المتوقع أن يكون هذا الرقم المنخفض كافيًا للفت انتباه المديرين التنفيذيين لشركة سامسونج.

رابط العريضة من هنا

اشترك بالنشرة البريدية لتتوصل علي بريدك الالكتروني باخر التدوينات تحت قسم أخبار
اشترك لتتوصل عبر بريدك الالكتروني باخر التدوينات التي تم نشرها
author_img
احمد فوزي
مدير موقع AAN PC , مهتم بعالم التقنية و تخصصاتها , مكتسب لخبرات في البرمجة و أسعى لمشاركتها مع الجميع , هدفنا الأول و الأخير في موقعنا توفير منصة يستطيع أي رائد لعالم الويب فهمها و التعامل معها و اثراء المحتوي العربي

اضف تعليق

لا توجد اي تعليقات