فيسبوك يطلق خدمة جديدة لمنافسة ZOOM

2020-04-26

أخبار

أعلنت فيس بوك عن مجموعة من التغيرات الجديدة في منتجات الشركة عبر بث مباشر أجراه مارك زكوربيرج المدير التنفيذي عبر موقع التواصل الشهير فيس بوك إضافات الشركة الجديدة في منتجاتها تتمحورت حول إعطاء المستخدمين المزيد من القدرة على التواصل بين بعضهم البعض باستخدام تطبيق Messenger .

أبرز إضافة أعلن عنها مارك كانت Messenger Rooms وهي خاصية جديدة ستتوافر في فيس بوك و Messenger بداية من اليوم وستتيح للمستخدمين إجراء مكالمات الفيديو حتى 50 مشارك في الاتصال في نفس الوقت , الإضافة الجديدة تأتي رداً من فيس بوك بعدما انتشر Zoomالذي وصل إلى 300 مليون اليوم.

خاصية Rooms الجديدة لن تكون حكراً على فيس بوك و Messenger حيث تخطط فيس بوك لإطلاقها لتطبيقي Instagram و WhatsApp ولكن الأمر سيتطلب وقتاً أكبر حتى تصل إليهما.

ستوفر Rooms إمكانية استخدام الخلفيات الصناعية والفلاتر المختلفة كما هو متوفر بالفعل في كاميرا تطبيق فيس بوك وكذلك Messenger كما ستتيح بعض الفلاتر المعتمدة على الواقع المعزز من أجل تعديل إضاءة الغرف ومظهر المستخدم .

الميزة الأساسية التي ستفتقدها Rooms هي التشفير من الجهتين أو End-to-End Encryption. فيس بوك تقول أنها لن تنصت للمكالمات .

اشترك بالنشرة البريدية لتتوصل علي بريدك الالكتروني باخر التدوينات تحت قسم أخبار
اشترك لتتوصل عبر بريدك الالكتروني باخر التدوينات التي تم نشرها
author_img
احمد فوزي
مدير موقع AAN PC , مهتم بعالم التقنية و تخصصاتها , مكتسب لخبرات في البرمجة و أسعى لمشاركتها مع الجميع , هدفنا الأول و الأخير في موقعنا توفير منصة يستطيع أي رائد لعالم الويب فهمها و التعامل معها و اثراء المحتوي العربي

اضف تعليق

لا توجد اي تعليقات