شركات عالمية تخفض جودة بث الفيديو في أوروبا بسبب كورونا

2020-03-20

أخبار

قامت شركات عالمية بتخفيض جودة بث الفيديو في أوروبا بسبب كورونا فقد صرحت شركة يوتيوب اليوم الجمعة بانها ستقلل من جودة بث الفيديو في الاتحاد الأوروبي لتفادي الجمود في البث مع تحول آلاف الأوروبيين الذين أجبرهم تفشي فيروس كورونا المستجد على العمل من المنزل.

ويعد يوتيوب شركة (نتفليكس) Netflix تتخذ هذه الخطوة بعد أن حث رئيس صناعة الاتحاد الأوروبي  منصات البث على خفض جودة مقاطع الفيديو الخاصة بها لمنع التحميل الزائد على الإنترنت , وقالت الشركة حتى الآن: إنها لم تشهد سوى عدد قليل من ذروة الاستخدام، لكنها قررت العمل لتقليل الضغط على النظام.

وقالت شركة نتفليكس يوم الخميس: إنها ستخفض معدلات البث عبر جميع تدفقاتها في أوروبا لمدة 30 يومًا , مما يؤدي في واقع الأمر إلى خفض حركة المرور على الشبكات الأوروبية بنحو 25%, وبعد إعلان يوتيوب ونتفليكس , عن تخفيض دقة البث أعلنت شركة أمازون اليوم الجمعة أيضًا عن اتخاذ خطوة مماثلة , تنفيذا لطلبات الاتحاد الأوروبي.

 

 

اشترك بالنشرة البريدية لتتوصل علي بريدك الالكتروني باخر التدوينات تحت قسم أخبار
اشترك لتتوصل عبر بريدك الالكتروني باخر التدوينات التي تم نشرها
author_img
احمد فوزي
مدير موقع AAN PC , مهتم بعالم التقنية و تخصصاتها , مكتسب لخبرات في البرمجة و أسعى لمشاركتها مع الجميع , هدفنا الأول و الأخير في موقعنا توفير منصة يستطيع أي رائد لعالم الويب فهمها و التعامل معها و اثراء المحتوي العربي

اضف تعليق

لا توجد اي تعليقات