إنتل تطلق أسرع معالج في العالم للحواسيب المخصصة للألعاب

2020-05-01

أخبار

أعلنت شركة intel عن إطلاق الجيل العاشر من سلسلة معالجات Intel ® Core™ S-series للحواسيب، الذي يأتي بتردد يصل إلى 5.3 جيجاهرتز لتقديم أفضل أداء ممكن للألعاب ، ويحقق المعالج الجديد قدرات معالجة تصل إلى 5.3 جيجاهرتز، مع تقنية  Thermal Velocity Boost، مما يجعله الأفضل ضمن فئته على مستوى العالم.

قال المدير العام لمجموعة منتجات الحواسيب المكتبية في شركة إنتل: “تلتزم إنتل في رسم ملامح مستقبل الألعاب القوية عبر فتح آفاق جديدة لترددات المعالجات وابتكار مزايا فريدة للمنصات الحاسوبية القابلة للتخصيص، ويعزز الجيل العاشر من معالجات Intel Core S-series للحواسيب المكتبية ومعالجات Intel Core i9-10900K للألعاب التزامنا الراسخ تجاه عشاق الألعاب عبر توفير الأداء الفائق والاتصال الموثوق، والتشغيل المحسَّن لتقديم تجارب ترفيهية غامرة”.

تشمل سلسلة معالجات Comet Lake-S كلاً من Core i9، وCore i7، وأيضاً Core i5، وCore i3، حيث يتميز أعلى معالج Core i9-10900K بعدد 10 من الأنوية مع 20 threads، كما يوفر 125W TDP ويصل بالسرعة إلى 5.3GHz، حيث تؤكد إنتل على أنه أسرع معالج في العالم.

ترتكز سلسلة معالجات Comet Lake-S الجديدة على دقة تصنيع 14 نانومت، ومعمارية Skylake إلا أن إنتل تقدم خط إنتاجها الجديد بتحسينات كما تتيح زيادة عدد الأنوية، وزيادة السرعة مقارنة بالجيل التاسع من رقاقات المعالج الذي يرتكز على نفس المعمارية.

اشترك بالنشرة البريدية لتتوصل علي بريدك الالكتروني باخر التدوينات تحت قسم أخبار
اشترك لتتوصل عبر بريدك الالكتروني باخر التدوينات التي تم نشرها
author_img
احمد فوزي
مدير موقع AAN PC , مهتم بعالم التقنية و تخصصاتها , مكتسب لخبرات في البرمجة و أسعى لمشاركتها مع الجميع , هدفنا الأول و الأخير في موقعنا توفير منصة يستطيع أي رائد لعالم الويب فهمها و التعامل معها و اثراء المحتوي العربي

اضف تعليق

لا توجد اي تعليقات